Looking For Anything Specific?

ذكرى ثورة 30 يونيو : السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: لن نفرط في أي حق لمصر ... - أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو.

ذكرى ثورة 30 يونيو : السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: لن نفرط في أي حق لمصر ... - أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو.. عطلة ذكرى ثورة 30 يونيو على الرغم من أن ذكرى الثورة في 30 يونيو هي نهاية الشهر السادس من العام الجاري ، وبناء على قرار الحكومة ، فقد تقرر إدراج العطلة الرسمية في عطلة نهاية الأسبوع ونقل العطلة من الأربعاء 30 يونيو إلى الخميس ، 1 يوليو أصدر رئيس مجلس الوزراء. وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. في ذكرى ثورة 30 يونيو, تحية إجلال وتقدير لإنتصار إرادة الشعب. يترقب المصريون بكل فئاتهم، موعد إجازة ثورة 30 يونيو 2021، وستكون أول إجازة وعطلة رسمية، يحصل عليها المصريون خلال شهر يونيو الجاري، وهو أمر مهم لهم ، حيث إن المصريين مع قدوم كل شهر، ينتظرون الإجازات الرسمية.

ونص القرار على أن تُمنح هذه الإجازة للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية. الأربعاء 30 يونيو أجازة رسمية بمناسبة ذكرى الثورة. وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج والله أعلم على فضائية cbc، يوم السبت، أن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي محمد. شعب مصر أثبت للعالم أن أرادته صلبة لا تلين ولا يمكن كسرها وأن عزيمته راسخة لتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة أفضل ومستقبل مشرق لأبنائه والأجيال القادمة. أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020.

تعليم مطروح تنظم احتفالية بمشاركة طلاب المدارس بمناسبة ...
تعليم مطروح تنظم احتفالية بمشاركة طلاب المدارس بمناسبة ... from akhbarak.net
هي ثورة اتعملت يوم 30 من يونيه 2013 في عدد كبير من محافظات مصر ضد ( محمد مرسي ) و نزل ملايين من الشعب و عزلوا ( محمد مرسي ) من حكم مصر بمساعدة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي و الاحزاب و حركات المعارضة. الداخلية تنتهي من تطوير #أقسام_الشرطة بشكل عصري حيث انتهت وزارة الداخلية من تطوير وتحديث الأقسام الشرطية لتقديم خدماتها بشكلٍ عصرى. قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة إن ثورة 30 يونيو من أيام الله وهو اليوم الذي نصر فيه الله المؤمنين ومكّنهم في الأرض. وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021. فيديو يلخص أحداث الثورة في 6 دقائق لمزيد من الفيديوهات: وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: بعث محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من الثلاثاء الموافق 30 يونيو.

وبمناسبة ذكرى 30 يونيو غرد الرئيس المصري المشير عبدالفتاح السيسي على حسابه الرسمي في تويتر قائلا:

ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة تصحيح المسار. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. عماد الدين حسين يلقي الضوء على أبرز رسائل كلمة الرئيس السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر. أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من الثلاثاء الموافق 30 يونيو. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة. وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: يترقب المصريون بكل فئاتهم، موعد إجازة ثورة 30 يونيو 2021، وستكون أول إجازة وعطلة رسمية، يحصل عليها المصريون خلال شهر يونيو الجاري، وهو أمر مهم لهم ، حيث إن المصريين مع قدوم كل شهر، ينتظرون الإجازات الرسمية. محمد منير يحيي ذكرى ثورة 30 يونيو بـالناس في بلادي. كعادتها دائما تضرب القوات المسلحة المصرية مثالا للعالم في الحفاظ على الأرواح والمنشآت وحمايتهم، وهذا ما تجلى في ثورة 30 يونيو، حيث نجحت القوات المسلحة في حماية الشعب المصرى من بطش الجامعة الإرهابية في يونيو 2013، حيث. Taken on june 30, 2016. أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج والله أعلم على فضائية cbc، يوم السبت، أن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي محمد. تفاصيل لم تسمعها من قبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

ذكرى استرداد الوطن من أيدي الجماعات الإرهابية. أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من الثلاثاء الموافق 30 يونيو. وبمناسبة ذكرى 30 يونيو غرد الرئيس المصري المشير عبدالفتاح السيسي على حسابه الرسمي في تويتر قائلا: يعتبر الكاتب حسين يوسف في صحيفة اليوم السابع أن 30 يونيو أعظم الثورات، فى تاريخ مصر التي شهدت ميلاد مصر الجديدة العظيمة. يترقب المصريون بكل فئاتهم، موعد إجازة ثورة 30 يونيو 2021، وستكون أول إجازة وعطلة رسمية، يحصل عليها المصريون خلال شهر يونيو الجاري، وهو أمر مهم لهم ، حيث إن المصريين مع قدوم كل شهر، ينتظرون الإجازات الرسمية.

30 حزيران/ يونيو: ذكرى الثورة "المضادة"في مصر | Daraj
30 حزيران/ يونيو: ذكرى الثورة "المضادة"في مصر | Daraj from daraj.com
بعث محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021. أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. أصدر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من الثلاثاء الموافق 30 يونيو. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة تصحيح المسار.

كعادتها دائما تضرب القوات المسلحة المصرية مثالا للعالم في الحفاظ على الأرواح والمنشآت وحمايتهم، وهذا ما تجلى في ثورة 30 يونيو، حيث نجحت القوات المسلحة في حماية الشعب المصرى من بطش الجامعة الإرهابية في يونيو 2013، حيث.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. إرادة شعب في مثل هذا اليوم، احتشد المصريون فى الميادين للإعلان عن رفضهم إستمرار حكم جماعة الإخوان، وإسقاط محمد مرسى،. في ثورة 30 من يونيو يحتفل بيوم الثورة لتخليد ذكرى الاحتجاجات الضخمة التي اندلعت في مصر في ذلك التاريخ في عام 2013 ضد الرئيس مرسي، الذي تم انتخابه في أعقاب الإطاحة بالرئيس مبارك في ثورة 2011. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021. ثورة 30 يونيو فتحت بابا لبناء الجمهورية الجديدة. بعث محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الإثنين، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. فى ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان عظيم الذكريات ، وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة ، يُسعدنى أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم بالتوفيق والسداد. ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة تصحيح المسار. محمد منير يحيي ذكرى ثورة 30 يونيو بـالناس في بلادي. في ذكرى ثورة 30 يونيو, تحية إجلال وتقدير لإنتصار إرادة الشعب. ليس دفاعاً عن الأنظمة التى توالت بعد 30 يونيو. .لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب والمصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة الشعب والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث ويؤكد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بأن الاحتفال هذا العام ليس فقط بذكرى ثورة 30 يونيو بل احتفالًا بالإنجازات الكبرى.

قال مفتي الديار المصرية السابق علي جمعة إن ثورة 30 يونيو من أيام الله وهو اليوم الذي نصر فيه الله المؤمنين ومكّنهم في الأرض. .لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب والمصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة الشعب والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث ويؤكد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بأن الاحتفال هذا العام ليس فقط بذكرى ثورة 30 يونيو بل احتفالًا بالإنجازات الكبرى. عماد الدين حسين يلقي الضوء على أبرز رسائل كلمة الرئيس السيسي في ذكرى انتصارات أكتوبر. الداخلية تنتهي من تطوير #أقسام_الشرطة بشكل عصري حيث انتهت وزارة الداخلية من تطوير وتحديث الأقسام الشرطية لتقديم خدماتها بشكلٍ عصرى. وأضاف جمعة، خلال حواره ببرنامج والله أعلم على فضائية cbc، يوم السبت، أن ثورة 30 يونيو مثل فتح مكة ومثل يوم مولد النبي محمد.

أبناء الجالية المصرية فى نيويورك يحيون ذكرى ثورة 30 يونيو ...
أبناء الجالية المصرية فى نيويورك يحيون ذكرى ثورة 30 يونيو ... from img.youm7.com
فى ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان عظيم الذكريات ، وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة ، يُسعدنى أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم بالتوفيق والسداد. في ثورة 30 من يونيو يحتفل بيوم الثورة لتخليد ذكرى الاحتجاجات الضخمة التي اندلعت في مصر في ذلك التاريخ في عام 2013 ضد الرئيس مرسي، الذي تم انتخابه في أعقاب الإطاحة بالرئيس مبارك في ثورة 2011. عطلة ذكرى ثورة 30 يونيو على الرغم من أن ذكرى الثورة في 30 يونيو هي نهاية الشهر السادس من العام الجاري ، وبناء على قرار الحكومة ، فقد تقرر إدراج العطلة الرسمية في عطلة نهاية الأسبوع ونقل العطلة من الأربعاء 30 يونيو إلى الخميس ، 1 يوليو أصدر رئيس مجلس الوزراء. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. في ذكرى ثورة 30 يونيو, تحية إجلال وتقدير لإنتصار إرادة الشعب. الأربعاء 30 يونيو أجازة رسمية بمناسبة ذكرى الثورة. الآن | ثورة 30 يونيو. تفاصيل لم تسمعها من قبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

15 بالون طائر يزينون سماء الأقصر بأعلام مصر وصور الرئيس السيسي #tentv pic.twitter.com/bo6a3aw4oa.

.لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب والمصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ثورة الشعب والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، حيث ويؤكد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور بأن الاحتفال هذا العام ليس فقط بذكرى ثورة 30 يونيو بل احتفالًا بالإنجازات الكبرى. القيادة العامة للقوات المسلحة تهنىء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. كعادتها دائما تضرب القوات المسلحة المصرية مثالا للعالم في الحفاظ على الأرواح والمنشآت وحمايتهم، وهذا ما تجلى في ثورة 30 يونيو، حيث نجحت القوات المسلحة في حماية الشعب المصرى من بطش الجامعة الإرهابية في يونيو 2013، حيث. Bit.ly/1jspege جريدة الوطن جريدة يومية. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو. محمد منير يحيي ذكرى ثورة 30 يونيو بـالناس في بلادي. إرادة شعب في مثل هذا اليوم، احتشد المصريون فى الميادين للإعلان عن رفضهم إستمرار حكم جماعة الإخوان، وإسقاط محمد مرسى،. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020. وأكد القرار أن هذه الإجازة لا تسرى على أعمال. يعتبر الكاتب حسين يوسف في صحيفة اليوم السابع أن 30 يونيو أعظم الثورات، فى تاريخ مصر التي شهدت ميلاد مصر الجديدة العظيمة. Taken on june 30, 2016. أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو. وذلك بسبب الإجراءات التي لم تحظ بشعبية كبيرة والتي.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس 1 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام والهيئات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بدلا من الأربعاء 30 يونيو ثورة 30 يونيو. الأربعاء 30 يونيو أجازة رسمية بمناسبة ذكرى الثورة.

Posting Komentar

0 Komentar